منتديات المحيط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بك مجددا يا : .... رحبو معنا بالعضو الجديد : المستشار

الرئيسيةبدون نقاش لازم .. لازم .. وضروري تقرون موضوعي بخصوص ؟؟؟ I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

بدون نقاش لازم .. لازم .. وضروري تقرون موضوعي بخصوص ؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
ولد المحيط
"
بدون نقاش لازم .. لازم .. وضروري تقرون موضوعي بخصوص ؟؟؟ 6nx26115
ولد المحيط

مزاجك : بدون نقاش لازم .. لازم .. وضروري تقرون موضوعي بخصوص ؟؟؟ Mzboot11
الجنسيات : بدون نقاش لازم .. لازم .. وضروري تقرون موضوعي بخصوص ؟؟؟ Female62
المهنة : بدون نقاش لازم .. لازم .. وضروري تقرون موضوعي بخصوص ؟؟؟ Progra10
الهواية : بدون نقاش لازم .. لازم .. وضروري تقرون موضوعي بخصوص ؟؟؟ Swimmi10
الروفيل المشخص : بدون نقاش لازم .. لازم .. وضروري تقرون موضوعي بخصوص ؟؟؟ 31010

بدون نقاش لازم .. لازم .. وضروري تقرون موضوعي بخصوص ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: بدون نقاش لازم .. لازم .. وضروري تقرون موضوعي بخصوص ؟؟؟   بدون نقاش لازم .. لازم .. وضروري تقرون موضوعي بخصوص ؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 6:03 am

كيفكم خواتي
الله يهنيكم ويسعدكم ان شاء الله

وتكونون بصحه وسلامه

طبعا كتبت هذا الموضوع وانا متأكده أن الموضوع يهم أي وحده تعاني من النمش والكلف وتبي بياض وتفتيح بشرتها
طبعا هذا العلاج وصفته أخصائية تجميل لأختي الي كانت تعاني وبشكل رهيب من الكلف والنمش وبشرتها سمرا وكأنها مكتومه

المختصر أن هذا الكريم اسمه ماحراميمكن بعض البنات يعرفونه خاصه الي يهتمون بالماركات
ويوم جربت اختي هذا الكريم طبعا وجهها فرق خلال اسبوعين وكأنها والله مسويه عمليه تجميل والله وربي يشهد عليه أن الي تشوفها بعد ثلاث أسابيع تقول أنها مسويه عمليه أكيد وهي تحلف لهم والله لا عمليه ولا شي ماغير هذا الكريم طبعا بعض البنات شروه وراستخدموه ومنهم طبعا أنا هه هه هه ههههههاااي لأني ابي احسن شوي من بشرتي ..
طبعا لو قلت لكم نتايجه مع كل الي جربوه راح تشيب روسكم لأن الحريم مايتوقعون أنه يسوي كل هذي الأمور كريم واحد!!!
طبعا هو مو كريم واحد .... هو ثلاث كريمات وكل كريم له مدة استخدام معينه
الأول : مقشر ومزيل الآثار القديمه.
الثاني: معالج للكلف والنمش ومفتح للمسامات.
الثالث والأخير: طبعا هو المعجزه من جد لأنه وانتي تستخدميه تلاحظي التغير بشكل واضح لأنه مفتح للون البشره ومبيض ......
طبعا للأسف ماأظن أنكم راح تحصلونه لأنه الظاهر انقطع من فتره وانا كل ماأتصل على الشركه يقولون ليه باقي ماوصل يبيله كم اسبوع .. كم يوم ... كم كم كم... وان شاء الله يوصل...
المهم وهذي صورته للي حابين يدورو عليه وموجود على الصوره رقم الشركه المتحده تبع التجميل.

موفقــــــــــــــــــــــــــ ــــات والي تحصله تخبرني على الخاص ضروري وترى ماأحلل اي وحده تحصله وماتقولي
ولو تنزلي رد ضمن هذا الموضوع
https://f0f0666.yoo7.com

بدون نقاش لازم .. لازم .. وضروري تقرون موضوعي بخصوص ؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعرف هل جهازك فيه فيروس او لا بدون برنامج.....